2018-05-23

0 comment

Ubcoin منصة لتبادل العملات الرقمية المشفرة بالمنتجات و السلع

يحضر فريق عمل Ubcoin لإطلاق مجموعة من الخدمات المميزة

و التي تدور في مجملها حول توفير خيار بيع وشراء السلع المادية و الرقمية باستعمال العملات الرقمية المشفرة مع المحافظة على سرية و خصوصية المتعاملين.

و يمكن تقديم و تعريف منصة Ubcoin على أنها منصة مبينة على نظام البلوك تشين نظام عملها مشابه لنظام متجر أمازون و ايباي لكن باستعمال العملات الرقمية المشفرة.

فيمكن شراء و بيع سلع و تبادلها بطريقة جد سهلة و عملية بدون الحاجة للنقود الورقية بل باستعمال عملة UBC والتي تعمل كوسيط بين العملات المشفرة (البيتكوين، الايثريوم …) و السلع و الخدمات المعروضة في المتجر.

يقترح Felix Khachatryan وفريقه عمله منصة ubcoin للقضاء على العديد من المشاكل التي تواجه الراغبين في تبديل ما بحوزتهم من عملات مشفرة كمشكلة الكشف عن الهوية عند تبديلها و كذا مواجهة عمليات الاحتيال و القرصنة التي تتعرض لها منصات تبادل العملات الرقمية المشفرة.

فمن خلال المنصة الجديدة التي حضرت منتجها الأولي MVP ستخدم أكثر من 24 مليون حامل للعملات الرقمية المشفرة من خلال توفير طريقة سهلة لصرف ما بحوزتهم من عملات مشفرة مع منحهم العديد من الخصائص مثلما ذكرنا.

و تعرض المنصة حاليا بيع أولي لعملتها UBC التي فتحت الجولة الثالثة لعملية البيع بتخفيض 17% و الذي بدأ من 12 مايو و يستمر لغاية نهاية الشهر الجاري.

فيما تنطلق الجولات اللاحقة تِباعا و تستمر لغاية الجولة السادسة و التي ستنتهي بتاريخ 14 يوليو 2018 أين سيتم غلق البيع و الطرح العام للعملة، فيما تعد المنصة بعدم اضافة عملات أخرى فوق العدد الاجمالي و المقدر بـ4 مليار وحدة UBC، هاته الأخيرة المبنية على شبكة الايثريوم.

روابط لزيادة موثوقية الخبر:

للإطلاع عل الورقة البيضاء للمشروع من الرابط.

لللإطلاع على الموقع الرسمي لمنصة Ubcoin.

لشراء عملة UBC بتخفيض 17% من الرابط.

قد يعجبك ايضاً