2018-11-07

0 comment

أسباب ارتفاع عملة الريبل في 24 ساعة الأخيرة

بإجراء بعض عمليات البحث الصغيرة و الرجوع زمنيا لجملة المواضيع المنشورة على موقع عملات، يمكن استنباط أسباب ارتفاع عملة الريبل في 24 ساعة الأخيرة.

والتي جاءت كما يلي:

السبب الأول: 

والبداية عند إعلان منصة CoinField بجعل عملة الريبل XRP عملة أساسية في التداول على المنصة

وطرح مسابقة عبارة عن جوائز وهدايا تقدمها منصة CoinField لمستخدميها

منها هدية تقديم 10 عملة الريبل للمستخدمين الذين يستقدمون مستخدمين جدد، ما يعتبر عامل ومحفز ايجابي لصعود قيمة عملة الريبل.

يمكن الإطلاع على الموضوع وللمزيد من التفاصيل من خلال الوصــلة .

السبب الثاني:

أحد أهم الأسباب أيضا التي ساهمت في ارتفاع عملة الريبل، إعلان وتصريح السيد “Dilip Rao” الرئيس العالمي للبنية التحتية الابداعية للريبل الذي أشار إلى فتح مكتب جديد في دبي لتوسيع العمل أكثر في المنطقة العربية والربط بشبكة الريبل مع المناطق المجاورة التي تعاقدت بالفعل مع الريبل لتسريع عمليات الدفع والتعاون فيما بين دول الجوار.

للإطلاع على الموضوع من العنوان: الريبل تحضر لفتح مكتب جديد في دبي قبل نهاية السنة الجارية

السبب الثالث:

الإعلان السابق من شركة الريبل في منتصف شهر أكتوبر عن الوصول لإتفاق عقد شراكة مع أحد أكبر البنوك في منطقة اليورو، وأكبر شركة في اسبانيا وهي مجموعة سانتاندير جعلت الإقبال واستقطاب مستخدمين جدد على عملة الريبل بشكل كثيف ساهم في زيادة الطلب وذلك حسب تفسير السيد نوفوغراتز.

كلها أسباب وعوامل ساهمت في ارتفاع قيمة الريبل وجعلته يفوق 0.50 دولار للوحدة.

بالرغم من إعلان شركة الريبل بأن ما تقوم به من نشاطات وتعاقدات توسعية في شركتها وأنها منفصلة تماما عن العملة المشفرة الريبل XRP إلا أن التأثير بينهما واضح وتعاقدات شركة الريبل تساهم في ارتفاع قيمة العملة XRP.

اقرأ أيضا:

ما هي الريبل Ripple وما هي عملة XRP الرقمية المشفرة؟

الريبل تطلق خدمة xRapid للعمل التجاري وهذا كل ما يجب أن تعرفه

قد يعجبك ايضاً